شعار

ريشو: حيث كل لقمة هي تحفة طهي

0508552550

[email protected]

طريق أبي بكر الصديق، الياسمين، الرياض 13322

Search

رحلة التقليد والأناقة

قصتنا

أهلا بك في ريشو

ستعرف أنك مقبل على تجربة عشاء مختلفة منذ أن تطأ قدميك أرضية مطعم ريشو، قائمة الطعام، الديكور، كل شيء مصمم ليلهم شعورا من التعجب والانبهار,أكثر من مائة عام من التُراث والعراقة والرقي ريشو من المطاعم التاريخية فھو یحتفظ بتراثه ورونقه وطبعه الخاص مُنذ عام 1909

تراث فرنسي على أرض المملكة العربية السعودية

في “ريشو” تجد فخر واجود وجبات الطعام ”
“انضم إلينا في مطعم ريشو للاستمتاع ببوفيه عالمي وخيارات حسب الطلب من القائمة. يُقدّم ريشو أطباقًا مستوحاة من المطبخ الفرنسي والإنجليزي، وتناول طعام خاص ذا مذاق فريد”

مرونة في الأوقات الصعبة

ألقت ظلال الحرب العالمية الثانية بظلالها على مؤسستنا، لكن “ريشو” نهض مجددًا كفينيقٍ من بين الرماد. تجددت بأسم “ريشو” غرفة الشاي بالقرب من ميدان بورتمان، واستمرت في امتلاك قلوب الناس بمأكولاتها الشهية وجوها الودود.

تطوير وتوسيع “ريشو”

على مر السنين، شهدت شركة “ريشو” تغييرات في ملكيتها، مما حوّلها إلى مجموعة مطاعم غالية في الوقت الحاضر. مع مرور الوقت، أصبحت وجهة مفضلة للسكان في لندن والزوّار وحتى للمشاهير.

تجربة “ريشو”

عندما تدخل أحد مطعم ريشو بالرياض، فأنت لا تتناول الطعام فقط؛ بل تدخل عالمًا من الانتقام والترف. موظفونا الودودون وذوو المعرفة على أتم الاستعداد لتلبية كل احتياجاتك. أنت حر في طلب ما يروق لك، سواء كان ذلك فطورًا إنجليزيًا تقليديًا أو وجبة من ثلاثة أطباق أو شاي بعد الظهر الكلاسيكي أو وجبة خفيفة بسيطة ومرضية.

إن كنت من أصحاب الذوق الرفيع في القهوة، أو من عشَّاق التجارب وتبحث عن مذاق عالمي، أو ترغب بتناول الطعام مع العائلة، أو تريد وجبة غداء صحية، فإنَّ “ريشو” هي وجهتك للحصول على كل ذلك وأكثر، هناك ستجد متعة تناول الطعام الأولى من نوعها بصحبة مَنْ تحب، وتقدِّم لضيوفها كل ما يشتهيه ويفضِّله مهما كان

برجر البيض

برجر البيض

استمتع بتجربة فطور لذيذة مع برجر البيض في ريشو. إنها مزيج لذيذ من البيض المخفوق، والأفوكادو الكريمي، والبصل المكرمل، والصلصة الوردية على خبز البريوش. إنها بداية مثالية ليومك.

اقرأ أكثر
مطعم ريشو الرياض المملكة العربية السعودية,سلطة السلمون المدخن

سلطة السلمون المدخن

تذوق التناغم المثالي بين النكهات في سلطة السلمون المدخن: الخضروات المشكلة، والفراولة الحلوة، وسلمون المدخن، والجبن الكريمي، وصلصة الحمضيات اللذيذة، كل ذلك مع أعواد الخبز المقرمشة.

اقرأ أكثر
مطعم ريشو الرياض المملكة العربية السعودية,واغيو فيليه مينون

واغيو فيليه مينون

انغمس في الكمال اللذيذ مع فيليه واغيو مينيون، الذي يحتوي على 170 جرامًا من لحم واغيو الأسترالي الطري 7+ المشوي باتقان. يُقدم مع غراتان البطاطس، ومزيج من الخضار المختلطة، ومرق غني ولذيذ.

اقرأ أكثر
مطعم ريشو الرياض المملكة العربية السعودية,الشيف لدينا

الشيف لدينا

(انطلق في رحلة واكتشف نكهات جديدة بمطعمنا ريشو يقدِّمها لك طهاة عالميين يعملون بحب وتفانٍ من أجلك)

(في أي وقت يحلو لك يمكنك أن تطلب الكيك، ويمكنك الاختيار من بين أنواع الحلويات الكثيرة وفقًا لتفضيلاتك وما ترغب به، فما عليك سوى الجلوس على إحدى طاولاتنا وسنكون نحن في خدمتك)

عرض القائمة لدينا
لذيذ ومقدد

تخصصاتنا

مطعم ريشو الرياض المملكة العربية السعودية,وجبة الفطور الإنجليزي الكلاسيكي

ابدأ یومك بقھوة ذي رائحة ومذاق مُختلف من ريشو.

من المطاعم التاريخية فھو یحتفظ بتراثه ورونقه وطبعه الخاص مُنذ عام 1909

لا يوجد أفضل من تسامحك مع نفسك بفنجان القهوة من ريشو مع قطعة الكيك المميزة

في ريشو ستعيش أجواء كلها رومانسية على طراز كلاسيكي احجز طاولتك الآن لتكون جاهزة على العشاء. جرب الفطار اللذيذ من ريشو وغير جو الفطار التقليدي.

ستتذوَّقون الفرق في الطعم الذي يأتي من الاهتمام والحب الذي نضعه في كل كيك نقدِّمه.

انغمس في أناقة شاي بعد الظهر الخالد، حيث تتلاقى الكعكات المخبوزة الطازجة مع الكريمة والمربى. تنتظرك شطائر لذيذة ومجموعة رائعة من تشكيلة أنواع الشاي، مما يجعل هذا التقليد الإنجليزي مثاليًا، وستجد نفسك لا ترغب في تفويته.

 

 

ريشو معك في كل لحظة

عش تجربة العشاء في ريشو مع الطبق المميز.

ابدا يومك مع القهوة في أجواء كلاسيكية في ريشو .

اطباق استثنائية في اجواء تاريخية

ريشو دايماً الاختيار المُناسب لك في أي مُناسبة.

مش هتلاقي أرقى وأفضل من ريشو علشان تقضي رومانتيك ديت مع شخصك المفضل.

 

مطعم ريشو الرياض المملكة العربية السعودية